رد: طلبت الطلاق مستجدات الرد543
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي ×
جعلت نفسي أتخيل
لو أن هناك أُناس ينصحون بعض الأزواج فيقولون له
لاعليك من زوجتك.. عيش لنفسك..
أخرج وتمتع مع أصدقائك ومارس حياتك .. لاتجعل زوجتك مدار حياتك.. إستفد من مالها وإجعلها صرافه.. إجعلها مزهرية في البيت .. ولو كان عندها سيارة إجعلها سواق لك.. لاتجعلها من أول إهتماماتك.. ولا تدور في فلكها وتجعل حياتك منصبه عليها .
وما إن فقت من تخيلي
حتى تسائلت وأنا في كامل وعيي
ماهي نوعية هذه الحياة الزوجية التي لم يبقى منها غير المأوى والفراش ورعاية الأبناء
سبحان الله
|
صدقت اخي الرسمي
كنت مفكرة اني وحدي الي مستغربة من الي قراته هنا
الله المستعان
__________________
الحمد لله بلا سبب ولا طلب..
الحمد لله في حياتي وبعد مماتي..
الحمد لله دائمآ وأبدا..