منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - طلبت الطلاق مستجدات الرد (1139)
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-01-2016, 06:39 PM
  #380
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 17,491
مهره غير متصل  
رد: طلبت الطلاق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب السنة مشاهدة المشاركة
فرج الله همك أختنا مهره فعلاً تأثرت من المواقف التي تكتبينها فهي لحظات صعبه جداً جداً

الأكيد أنك تحبين زوجك
و زوجك يحبك
و أطفالكم يحبونكم و تحبونهم

مع أني شخص في عالم أفتراضي و أنت كذلك

ولكن أقول لك والله لو كنت أختي لوقفت ضد هذا القرار الذي اتخذتيه
الطلاق شر


أكرر سؤالي

لو عاد بك الزمان هل ستعيدين الكره

الطلاق ليس كله شر يا أخي.

ولا تنسى أنني استخرت.



بخصوص سؤالك فقد أجبتك سابقاً .. ولكنني علمت من الإخوة المشرفين أن طرحه هنا مخالف للقوانين .. وإلا كنت استفضت.

لذلك .. احتراماً لقانون المنتدى فلنتجاوز هذه النقطة .. ولعلنا نتناولها في موضع آخر مستقبلاً.
__________________


اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

التعديل الأخير تم بواسطة مهره ; 22-01-2016 الساعة 06:40 PM