رد: ضربني فضربته مستجدات رد ( 460)
منفردة
على موضوع قدر الضغط و الضرب
قلتي لازم اخد موقف و حتى لا يعيدها و كرامتي و لازم يعتذر
دحين الموقف اكبر و أسوأ و اعظم
و تقولي اخاف يطلقني و لازم احافظ على بيتي ..
مابغى ألومك ..
كنت تقولي روح الطير .. انت ليه ضدي !؟
انا مو ضدك .. انا كنت اشوف انه ما كان له داعي تخرجي من البيت و تدخلي اهلك
و لا تخربيه بيدك عشان حركات استفزاز و انه تصرفاتك ممكن تقلل من مقدار معزتك عند زوجك
المهم
دحين انت خايفة انه يستغنى عنك .. و هذيك تلاقي فرصة و يفضى لها الجو
و عشان كذا ( مترددة تاخدي اي موقف ) .. مع انه المفترض دحين تاخدي موقف على الي يصير
رجوعك له و بدون اتخاذ اي موقف و بسبب خوفك من الطلاق
يعني انت تعطيه الضوء الأخضر ..
انه يخونك ( امام عيونك ) بعد كذا .. و يقول غصب عنها تسكت و تتحمل و تصبر
احتفظي بجميع الأدلة .. اهم شي
و استخيري بكل خطوة
و طالما تبغي ترجعي له بكل الأحوال
حتى لو كان الي عرفتيه صحيح
فالله يكون بعونك
التعديل الأخير تم بواسطة روح الطير ; 16-11-2015 الساعة 06:05 AM