رد: ضربني فضربته مستجدات رد 185
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200
أم نونا .....ما قد سمعت بنت تبدأ بالضرب و احس مافي إمرأه تضرب زوجها كذا بدون مايمد يده عليها انا ماانتبهت اذا منفرده بدأت بالضرب صراحه قلة انوثه 🙈
اما الاستفزاز عادي يهددها يخاصمها يهجرها يرفع صوته يجرحها
لكن لايمد يده ولا يسب في عرضها فقط
|
منفردة ما ابتدأت بالضرب
لاحظي انه قال لامها بالبداية. امزح معها و ضربتيني
بعدين قال ضربتها لان رفعت صوتها. طبعا بعد محاولاتها للاتصال و الاعتذار😊
عنده سحر و حيلة بالكلام.
يخلي منفردة المستفزة بنظرة تطلع هي الغلطانة حتى أمها هزأتها و غلطتها كامل.
__________________
[IMG]http://im68.***********/hCw6dK.jpg[/IMG]
( خيركم خيركم لأهله ، وأنا خيركم لأهلي ، ما أكرم النساء إلا كريم ، ولا أهانهن إلا لئيم
الدين المعاملة