رد: زوجي لا يغظ بصره عن النساء ما الحل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi15
مثابر
السيد المهندس
ابو البنات
شاطئ الراحة
بحكم انكم رجال اريد ان ارى المسالة من هذه الناحية
على حسب ما فهمت ترون ان المسالة عادي وانا مكبرتها 
وان الكثير من الرجال يقعون في هذا 
راي الحريم هو اني اخليه على راحتو 
ورايكم؟ هل تنصحونني بمصارحة زوجي او اعمل وكانو ما صار شيء .jpg)
وكيف ستكون ردود افعالكم لو صارحتكم زوجاتكم بمثل هذا الامر
مع اني اريد ان اخرج بنتيجة على الاقل ليس امامي
|
ـ يحظر قانون المنتدى الآتي:
1ـ التعرض بالإساءة للشرع وأحكامه, أو المقدسات, أو الشخصيات العامة كالعلماء ونحوهم.
2 ـ التعرض بالإساءة لمجتمعات أو بلدان أو جنسيات أو قبائل أو دول أو حكام أو حكومات معينة, أو انظمتها وكذلك النقاش السياسي أو الحزبي أو المذهبي, والمقارنة بين رجال الدول ونسائها بالذم أو المدح.
الحل الا اشوفه انا انك تفرغي الكبت الموجود في زوجك تزيني له وسوي ليالي تخلي ينسى نفس من بعدها وينسى يطالع على الحريم من بعدها
التعديل الأخير تم بواسطة سحابة1 ; 17-09-2015 الساعة 01:50 PM