منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - معاناتي مع زوجتي واهلي ...(مستجد الرد 575)
قديم 09-08-2015, 10:16 PM
MAS.
عضو نشيط جدا
MAS. غير متصل  
رد: معاناتي مع زوجتي واهلي تحديدا الوالده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة everything مشاهدة المشاركة
اخي الكريم
لدي مداخله قد تكون غريبه بعض الشيء ولكنه هو الواقع بحد ذاته
مو شرط زوجتك انها لا تحب اختك ان تكون تكرهها
وثاني شيء كل واحد فينا لديه مساحات في حياته يحب منها ما يشاء ويتفادى منها ما يشاء
وصعب ان تجبر شخصا على شيء وهو لا يحبه
ورد اختك على زوجتك فيه قليل من الذوق بغض النظر على تكرار زوجتك انها تريد ان تذهب الى قريباتها
تخيل نفسك ان احد من اخوان زوجتك ان يقل ادبه عليك في منزله ماذا سوف تكون رده فعلك
من ابسط حقوق زوجتك انها ما تزور اهلك الا في المناسبات وحتى لو كانت زيارات خفيفه
ونفس الشيء لك انت لست بمجبر ان تزور اهل زوجتك باستمرار

ولكن اذا فعلتما الزياره باستمرا فهذا تلطفا وتكرما منكما
فحاول بقدر الامكان ان تضع حواجز فيما بين زوجتك واهلك لتفادي المشاكل وعوار الراس
وحاول بقدر الامكان ان لا تتدخل في مشاكل النساء دعهم يفعلون ويدافعون بطرقهم ( الملتويه )

ان ارى ان زوجتك ظلمت في هذه الجزئية ولا اعلم بما قبل ماذا كان يحدث من تصفية حسابات فيما بينهم
وحاول ان لا تجبر زوجتك بزيارة اهلك وهذا شيء راجع لها وهي كذلك لا تدعها تجبرك ان تزور اهلها

ودمتم في حفظ الرحمن
من يوم ماتزوجتها وانا لم اجبرها على زياره اهلي لكن بمقابل انا كنت ازور اخوانها او امها وزياده على ذالك نأخذ اخوانها الصغار من ابيها ونروح نتمشى سوى او نقضي اغراضنا لدرجه وانا توني بشهر العسل كانوا متواجدين عندي بالبيت ولمده اكثر من اسبوعين واكثر من كذا ..

لم تكن لها اي مشكله مع اختى .. سوى الغيره المطلقه .. لدرجه كنت مسمي اختي بالجوال الحبوبه اختي والحت على بأن اغيره والخ
ماتدخلت في مشكلتهم لا من قريب ولا من بعيد وكنت محايد مع الطرفين .. زوجتي كانت تريد مني بأن اوبخ او على الاقل اسكت اختي امام الملاء من اهلي وهاذا الشي مالبيتها لها ولا البيه ..
انا هاذا اللي مزعلني اكثر .. انني كنت اعامل اهلها احسن تعامل بالمقابل لا اجد منها حسن المعامله بالقليل مع ولادتي .. هل يعقل هاذا !!؟