منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل أطلق زوجتي بسبب عدم عذريتها(مستجد39)
الموضوع
:
هل أطلق زوجتي بسبب عدم عذريتها(مستجد39)
عرض مشاركة واحدة
28-07-2015, 09:10 PM
#
62
ahmed2355
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 299
رد: هل أطلق زوجتي بسبب عدم عذريتها(مستجد39)
طبعا مالك حق تفتش عن ماضيها سيما بعد الزواج
و لكن بما انه حصل و تعيش بحالة نفسية صعبة الافضل ان تبتعد عنها لفترة حتى تستقر حالتك و تتناسى
فطالما هي امامك ستبقى تفكر بالامر
ahmed2355
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ahmed2355