منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ويبقى الاثر الطيب .. ياابو حكيم
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-2015, 12:39 PM
  #21
سحابة1
مراقب
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 2,390
سحابة1 غير متصل  
رد: ويبقى الاثر الطيب .. ياابو حكيم

استودعناك الله الذي لا تضيع ودائعه يا ابوحكيم

فعلا خسارة كبيرة للمنتدى ... سنفتقد قلمه المميز

وكل كلمات الشكر والتقدير لن تستطيع رد الجميل..

نرجو من الله ان يوفقك ويجعل جميع ما قدمت في موازيين حسناتك

سيلا
الشكر الجزيل لكِ على هذة المبادرة الطيبة ...
__________________
ما يكتبه الله لنا ألطف مما نُحب ..وأعظم مما نطلب ..وألطف مما نشاء ..


[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]