منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فقط )
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-02-2015, 11:23 PM
  #11
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 10,291
mimomea غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فق

ونحنا كمان ميمي بنحبه كتير والولاد اكتر

انا المدخن بعمله عالخبز او التوست مع زبدة وكبيس وحامض ورشة كمون وبصل او بالسلطة
والسلمون الني بحطه بالفرن مع رز وخضرة

او بعمله سندويشات متل الدجاج واطيب بحط فيه توم وكبيس وبطاطا والسلمون المطبوخ بالفرن وكتير طيب طبعا السندويشات بحمصهن
اجمالا المأكولات البحرية كتير بنحبها

يمي يمي على سيرة الاكل رح جوع هههههه
__________________





اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه

التعديل الأخير تم بواسطة mimomea ; 20-02-2015 الساعة 11:24 PM