اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوك11
تدرين اشراقة
سالت زميلات العمل لقيت اكثرهن ما يعترفن بوجبة العشاء !!!
بس ما قدرت اسوي مثلهن
ما يهون علي ينامن بناتي بدون عشا
بس ترى اغلب الناس ما يتعشون
|
شوك.. انا بنتي وولدي اعشيهم قبل لا ينامو يوميا لازم.. بس يتعشو من نفس اكل الغدا او شي خفيف ثاني على طلبهم..
اما انا مرة ماشتهي اتعشى غالبا.. لاني لوحدي فشهيتي طول عمرها مقفله