منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فقط )
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-2015, 07:51 PM
  #9814
الإشراقة!
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 4,034
الإشراقة! غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوك11 مشاهدة المشاركة
تدرين اشراقة
سالت زميلات العمل لقيت اكثرهن ما يعترفن بوجبة العشاء !!!
بس ما قدرت اسوي مثلهن
ما يهون علي ينامن بناتي بدون عشا
بس ترى اغلب الناس ما يتعشون
شوك.. انا بنتي وولدي اعشيهم قبل لا ينامو يوميا لازم.. بس يتعشو من نفس اكل الغدا او شي خفيف ثاني على طلبهم..

اما انا مرة ماشتهي اتعشى غالبا.. لاني لوحدي فشهيتي طول عمرها مقفله