منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فقط )
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-2015, 11:23 PM
  #9227
عذوبة المطر
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عذوبة المطر
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 378
عذوبة المطر غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدانــــــة مشاهدة المشاركة
كيف اتخطي موت امي؟ 💔
مريوم كبيرة في عيني .. وكبرتي أكثر ..
بتقولين ش دخل هالإحساس ..
ماشاء الله متماسكة رغم الألم اللي تحسية ..

حبيبتي فقد الأم شي صعب وإنسانة مستحيل ننساهاا تضل في القلب على طول ..
بس راح يخف المك لما تتذكرينة رضاها عليك قبل موتها ..
وإحسانك لها بعدة ..
مدري احس الأم مهما كان ماتحب تشوف عيالها زعلانين حتى لو عليهم ..!
لكن الحمدلله .. يكفي ان عندها بنت مثلك مارح تموت ابد ..
وهذا طريق الكل بيمشي فية

حبيت اخفف عليك إن شاء الله وفقت ...
__________________
سبحان الله وبحمدة .. عدد خلقة .. ورضا نفسة .. وزنة عرشة ..ومداد كلماتة