اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدانــــــة
كيف اتخطي موت امي؟ 💔
|
مريوم كبيرة في عيني .. وكبرتي أكثر ..
بتقولين ش دخل هالإحساس ..
ماشاء الله متماسكة رغم الألم اللي تحسية ..
حبيبتي فقد الأم شي صعب وإنسانة مستحيل ننساهاا تضل في القلب على طول ..
بس راح يخف المك لما تتذكرينة رضاها عليك قبل موتها ..
وإحسانك لها بعدة ..
مدري احس الأم مهما كان ماتحب تشوف عيالها زعلانين حتى لو عليهم ..!
لكن الحمدلله .. يكفي ان عندها بنت مثلك مارح تموت ابد ..
وهذا طريق الكل بيمشي فية
حبيت اخفف عليك إن شاء الله وفقت ...