منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فقط )
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2015, 08:40 PM
  #8537
دوندرمه
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 13,713
دوندرمه غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة زوجة زوجي مشاهدة المشاركة
دوندرمة بروح اشتريلي فوستان بعد بكرة عرس بنت حماتي، عندي فساتين بس امي تقول غيري اشتري شي جديد قلت يالله مانقول لا

انا بقرة لو اني فصلت ،

طيب كيفهم بناتك ! ياحياتي عليهم ربي يخليهم لس


مو مشكلة اشتري الي يعجبك بس لا تمشي كثير
امشي شوي وريحي شوي هههههههه
هذا حالي هالايام امشي بالسوق وعند اول فرصة واول كرسي احصله جلست ربع ساعه ههههههه

الحمدلله بناتي الحين عمرهم اربع سنين وكم شهر ,,, الفال لعيالج يارب



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الاوطان مشاهدة المشاركة
حلجي يعورني و خشمي مستوي اكس لارج
خير عسى ما شر ,,, طبيعي ولا نفخ ههههههه