منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فقط )
الموضوع
:
دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فقط )
عرض مشاركة واحدة
11-02-2015, 08:40 PM
#
8537
دوندرمه
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 13,713
رد : دردشات نسائية ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة زوجة زوجي
دوندرمة بروح اشتريلي فوستان
بعد بكرة عرس بنت حماتي، عندي فساتين بس امي تقول غيري اشتري شي جديد قلت يالله مانقول لا
انا بقرة لو اني فصلت ،
طيب كيفهم بناتك ! ياحياتي عليهم ربي يخليهم لس
مو مشكلة اشتري الي يعجبك بس لا تمشي كثير
امشي شوي وريحي شوي هههههههه
هذا حالي هالايام امشي بالسوق وعند اول فرصة واول كرسي احصله جلست ربع ساعه ههههههه
الحمدلله بناتي الحين عمرهم اربع سنين وكم شهر ,,, الفال لعيالج يارب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الاوطان
حلجي يعورني و خشمي مستوي اكس لارج
خير عسى ما شر ,,, طبيعي ولا نفخ ههههههه
دوندرمه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها دوندرمه