منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فقط )
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2015, 08:30 AM
  #8234
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 7,448
شوك11 غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الاوطان مشاهدة المشاركة
ترا الحريم عالمهم أدغال ما تعرفين المستنقع من الارض الصلبه-----> شو رايج فالتشببه ترا جد متعوب عليه
المهم انا من وجهة نظري تصرفج صحيح بس حاولي تتغاضين عن التعليق على أهله
و حضرتنا تقولج خير شر لا تطرينها و و و اي سالفه يجيبها عطيه إدن من طين والتانيه عجين والثالثه خشمج سكريه عشان ما تتسرب الذبذبات الصوتيه ل عقلك
كبريها تكبر زي ما بيئولو و صغريها بتزغر وهيك دوش
مو هو ما يسكت الا اذا قلت هالكلمة
يا بنتي والله اني اكبر مطنشه بالدنيا
بس تشبيهك من جد خطييييير
جيتي على الجرح
__________________
.
هناك من يتذمر لأن للورد شوكاً، و هناك من يتفاءل لأن مع الورد شوك.