اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الاوطان
ترا الحريم عالمهم أدغال ما تعرفين المستنقع من الارض الصلبه-----> شو رايج فالتشببه ترا جد متعوب عليه 
المهم انا من وجهة نظري تصرفج صحيح بس حاولي تتغاضين عن التعليق على أهله .gif)
و حضرتنا تقولج خير شر لا تطرينها و و و اي سالفه يجيبها عطيه إدن من طين والتانيه عجين والثالثه خشمج سكريه عشان ما تتسرب الذبذبات الصوتيه ل عقلك
كبريها تكبر زي ما بيئولو و صغريها بتزغر وهيك  دوش
|
مو هو ما يسكت الا اذا قلت هالكلمة
يا بنتي والله اني اكبر مطنشه بالدنيا
بس تشبيهك من جد خطييييير
جيتي على الجرح