اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة زوجة زوجي
تتتتتتتتتتتتتتتتهئ اهئئئئئئئ
بنات ، انا معاناة لين اصحي زوجي
يعني تخيلو اناديه من خمسه وهو يروح ثمانيه
مايصحىىىىىىى
واذا تأخر عالجامعه يعصب
طيب انا و شاسوي ، محب اكب موية وكذا
اطفي المكيف اخذ االلحاف اشيل المخده امردغه ، مايدري عني
مادري وش الصرفه معه  عمتي تقول كنت امسح رجولة بالموية وويقوم مثل االحصان ، بس انا مجربة شعور موية وانتي نايمه قمممة القهر
   بحط جرس بغرفتنا الظاهر
|
سوي مثل أمه بس ب مسدس ماي من بعيد عشان ما يرفسسسسج يا حظي