منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فقط )
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2015, 06:23 AM
  #8065
ريم الاوطان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم الاوطان
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,861
ريم الاوطان غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة زوجة زوجي مشاهدة المشاركة
تتتتتتتتتتتتتتتتهئ اهئئئئئئئ
بنات ، انا معاناة لين اصحي زوجي
يعني تخيلو اناديه من خمسه وهو يروح ثمانيه
مايصحىىىىىىى
واذا تأخر عالجامعه يعصب
طيب انا و شاسوي ، محب اكب موية وكذا
اطفي المكيف اخذ االلحاف اشيل المخده امردغه ، مايدري عني
مادري وش الصرفه معه عمتي تقول كنت امسح رجولة بالموية وويقوم مثل االحصان ، بس انا مجربة شعور موية وانتي نايمه قمممة القهر
بحط جرس بغرفتنا الظاهر

سوي مثل أمه بس ب مسدس ماي من بعيد عشان ما يرفسسسسج يا حظي
__________________
يـآ حي يـآ قيـوم , برحمتك أستغيـث , أصـلح لي شـأني كـله, ولا تكلنـي إلى نفسـي طرفـة عين, أو أقل من ذلك .’