منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فقط )
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2015, 05:44 PM
  #7405
الإشراقة!
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 4,034
الإشراقة! غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .Queen مشاهدة المشاركة
مساائكم رومانسي 💗☺️


اكره ايام الإجازة 👊 .. لان جدة تسير زحمممة مراا 😤
يامحلا ايام الدوام نتمشى بروقان ...💏

ياليت الاجازة يوم واحد بس 😜
انا لما جيت لاهلي جدة.. الاجازة اللي بين الترمين ابدا مانبسطت..

كل مانروح مكان فل وزحمة مرررة زاليوم كله يضيع في الإشارات والطرق..