اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .Queen
مساائكم رومانسي 💗☺️
اكره ايام الإجازة 👊 .. لان جدة تسير زحمممة مراا 😤
يامحلا ايام الدوام نتمشى بروقان ...💏
ياليت الاجازة يوم واحد بس 😜
|
انا لما جيت لاهلي جدة.. الاجازة اللي بين الترمين ابدا مانبسطت..
كل مانروح مكان فل وزحمة مرررة زاليوم كله يضيع في الإشارات والطرق..