منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فقط )
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2015, 08:26 PM
  #7042
أُقْحُوَآنّ ♡
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية أُقْحُوَآنّ ♡
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 4,197
أُقْحُوَآنّ ♡ غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...




داخله مخصوص عشان اقول اميييييييييين ي ماركو قصدي انكسار
تدرين ان ماركو من افلام الكرتون اللي اكرهها ومعه هايدي وسالي وريمي
كأبه ياااااه ريمي كنت اتابع الاناشيد حقتها بس خخخ
انا ما يجوز لي غير الطقاق والاكشن قصص الناس المساكين ذولا ماش ههههههههههه


*


الله يسلمكن حبيبات ألبي


ابك من مزعل غديش هاااااااااه