نائب رئيس هيئة الأنشطة والتميز
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 3,066
رد : دردشات نسائية ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت طيبة الطيبه
يالله انا ويني عن هذي الدردشة وربي مادريت عنها
|
اكيد انفجعتي من الكلام ههههههههه ترا هدا بشهر بس بس ...
نورتي ياعسل
احبك
__________________
سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك