منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فقط )
عرض مشاركة واحدة
قديم 31-01-2015, 05:32 AM
  #6504
.Queen
نائب رئيس هيئة الأنشطة والتميز
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 3,066
.Queen غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت طيبة الطيبه مشاهدة المشاركة
يالله انا ويني عن هذي الدردشة وربي مادريت عنها
اكيد انفجعتي من الكلام ههههههههه ترا هدا بشهر بس بس ...

نورتي ياعسل

احبك
__________________


سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك