اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاكهة الشتاء
سحابة
هههههههه المشكلة مو بس ب بعد المطبخ
المشكلة باللي يدور بروسنا
شوفي الصورة وانت تفهمين ليش نتخرع
ولا الخوف كله مو منطقي أبدا
فعلا ماينفعش
بس انا انحلت المشكلة عندي في بيتي الجديد
خطوتين بين المطبخ والصالة 
يمدي يلحقني زوجي
.
.
غادة
هههههههه يمه منج طلعتي مجرمة
حرام قطعتي الخلف عند الرجال ههههههههههههههههه
تنقال للرجال ولا ؟!
تزوج وجاه عيال ولا 
|
ههههههههههههههه وييي تبين تزوجين ذا
هذا لين الحين وهو بالجامعه يروح ينام عند امي عشأن تلعب بشعره ويرقد بالاحضان

خلف الله علي
إي عادي بكر وش نقول بس