منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فقط )
عرض مشاركة واحدة
قديم 31-12-2014, 08:19 PM
  #1528
همسة فرح 2009
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية همسة فرح 2009
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 348
همسة فرح 2009 غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
معايا صداع
صار معاي موقف ضايقني اليوم
الحمدلله يارب على كل حال
انا صايره انفعاليه بزياده
سلامتك مبتعثة fg
هونيها وان ماصغرت مابتكبر <<<<< من امثالنا
وكمان مشي نفسك مع مقولة طنش تعش تنتعش
.
.
.
سسسالورد شوك وكل النعومات ياللي تحت
__________________
الحمد لله

التعديل الأخير تم بواسطة همسة فرح 2009 ; 31-12-2014 الساعة 08:21 PM