اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة
معايا صداع
صار معاي موقف ضايقني اليوم
الحمدلله يارب على كل حال
انا صايره انفعاليه بزياده
|
سلامتك مبتعثة fg
هونيها وان ماصغرت مابتكبر <<<<< من امثالنا
.jpg)
وكمان مشي نفسك مع مقولة طنش تعش تنتعش

.
.
.
سسسالورد شوك وكل النعومات ياللي تحت