هلا بالحلوين كلهم

اسمحولي اختصر برد واحد للكل لاني ارد من الجوال
ام خالد واقحوانه اشكركم على المقاطع والكتب وان شاء الله ربي يكتب لكم اجر كل من مر الموضوع واستفاد منها
بوفارديا .. ان شاء الله انتي كمان بتتذكري الاسم وبتجيبيه لنا .. أؤيدك بما ذكرتيه عن الحوار من خلال كتبهم ومحيطهم امر رائع وفعلا يتطلب معرفة بكتبهم ومحيطهم
هند .. افترضت انك ناقشتي بمجرد ما شفتي الاسم لانك بأول رد لك على رابط سويدان ما ناقشتيني بالمحتوى انما انتقدتي مؤهلاته
وكونك تقرئي وبنيتي قناعتك بناءا على بحثك ثم اقتناعك بانه راي جماعه معينة فهذا هو كل هدفي من الموضوع ...
احيي فيك حبك للاطلاع وعجبتيني لما اخذتي الحديث اللي اورده سويدان وبحثتي عنه .. هذا هو اللي اتكلم عنه بان ما ناخذ الكلام كامر مسلم فيه و ما نتقوقع على نفسنا ونوقف مخنا لما احد يقول لا يجوز لك تناقش عقيدة او دين .. اللي لا يجوز هو جهلنا وعدم البحث والتسليم الاعمى ويجب ان نسال ونقرا ونتعلم
احترامي لك مع بقاء اختلافي معك في وجهات النظر بالقضيةالجانبية هنا وبهذا الموضوع ..قضية سن الزواج
احس كلمة طعن توحي بعدائية وكأنه البحيري يتعمد الاساءة لامنا عائشة ... هو يختلف بالراي ولا يطعن لانه نيته الدفاع وليس الطعن