منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - (مميز) زوجة معدد؟ ...... تفضلي
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-2013, 09:31 PM
  #3
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 9,516
خاله بيتا غير متصل  
رد : زوجة معدد؟ ...... تفضلي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
لا أرى الأمر من هذه الزاوية.

الزوجة الأولى تزوجت وهي تعتقد أنها ستبقى وحيدة .. وحسن الظن أو الثقة بالنفس أو السذاجة ... سميها ما شئتِ .. يجعلها تعتقد أنها ستبقى كذلك وأنها في مأمن إن جاز لي التعبير .. لأن الرجل عادةً لا يصرح بنيته منذ البداية .. والغالب أن قرار التعدد يظهر بعد حين من الزواج.

لذلك يكون وقع الأمر عليها ثقيلاً.

أما الثانية .. فهي أصلاً ارتبطت بمعدد .. يعني هذا الجانب في شخصيته (حبه للتعدد) واضح أمامها منذ البداية .. ليس فيه مفاجأة حتى تنصدم وتزعل إن قرر أن يأخذ غيرها بعدها.

أنا أفهم بالطبع رغبة كل زوجة في أن تكون لها الأولوية .. لكن تزعل وتعصب وتقلب الدنيا وهي أساساً ماخذة معدد؟ .... أمر لا أستطيع فهمه حقاً.
أحاول أقول لك اللي فهمته من ملاحظاتي على الثانيات أو الثالثات او الرابعات <<< مو رابعة العدوية
لما يخطب المعدد غالبا يفهم الجديدة بأنه غير متفاهم مع زوجته وبأنه تعيس ومسكين وانها المنقذه له .. فتدخل حياته على أنها حبه الوحيد ... ويمسك الرجل عصا الزان ويمشي على الحبل المشدود يحاول يتوازن وما يسقط ..
وهذي الحاله تتفاجأ بزواج زوجها أكثر من زوجته الأولى .

طبعا في حالات من الرجال الصادقين اللي يعطي الزوجة التالية فكره صحيحة عن وضعه .. مرتاح مع زوجتي وما قاصرها شي لكني أرغب بالتعدد .. وخذي بالك بأني أحبها وما راح أزعلها مثل ما اني أحبك وما راح ازعلك .

هنا بتلاقي التالية ما زعلت من أنه تلاها أخرى لأنها فهمت وعرفت بأنه راغب بالتعدد لذاته . وهذا المثال شفت منه حاله واحده لكن أتوقع بأنك تقدري تعمميه
وبث


هيه أتذكر معدن الرجوله وشاطىء المحبة ( الله يوفقهم ويسعدهم ) وموضوع المقبول والمرفوض في الغزل بين النساء ؟ ‏ .
__________________