رد : أمل ومواساة.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارد الجنوب
الحمدلله على نعمه التي لاتحصى
بارك الله لك اختي الفاضلة وزادك من فضله
|
الله يبارك فيك أخي مارد الجنوب.
__________________
ما نال أحدٌ من الفضلِ في مالٍ أو جاهٍ أو علمٍ شيئًا بكسب يده، لكن الأمر كله لله، يُقدّم من يشاء بفضله، ويؤخّر من يشاء بعدله.