منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هذا الجهاز لا أستغني عنه في المطبخ
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-2013, 02:56 AM
  #14
% قلبي حنون %
قلم مبدع
 الصورة الرمزية % قلبي حنون %
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,292
% قلبي حنون % غير متصل  
رد : هذا الجهاز لا أستغني عنه في المطبخ

موضوووع حلووو وخفيف + مقدمة رائعة يا فردوسة
وكمان نستفيد من خبرات البنات ..

بالنسبة لي الخلاط الكهربائي ..
.
.
__________________

>> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين <<
رد مع اقتباس