منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سلام عليكم دكتور
قديم 03-11-2012, 07:58 AM
حسان جليدان
باحث ومعالج في الطب النبوي ومتخصص في الحجامة النبوية
حسان جليدان غير متصل  
رد : سلام عليكم دكتور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان_2011 مشاهدة المشاركة
في البداية اود ان اشكركم على ما تفعلونه و جعله الله في ميزان حسناتكم
و لي بعض الاسئلة
الاولى تتعلق بأخي الكبير يبلغ من العمر 51 سنة تألم الايام الي فاتت الم فضيع في المعدة مع القئ و لما اخدناه المشفى اخدوه عاجل لغرفة العمليات و قالوا تدخل عاجل لان المعدة صار فيه ثقب و عمليتو نجحت و الحمد لله رب العالمين
و السؤال وش نظام الاكل الدي يجب ان يتبعه لكي يشفى يقولون سووا له شربة خضر مدة 6 اشهر ليس بها لا زيت و لا اي من البهارات و اخي يكرة شربة الخضر موت
الثاني عمي و انا تواصلت معاك على مرضه و هو سرطان الدم انا سويت الخلطة الي قولتلي عليها لكن لاسف طبيبه منعه من تناولها المهم بعد الكيماوي (مدة سنة تحديدا) رجع المرض مثل اول 100 ب 100 كريات بيضاء و قال الطبيب لا امل في الشفاء و المشكلة انه هده الايام لا يشتهي الاكل و الالام شديدة عليه و القئ لا يتوقف و الله ان قلبي ينفطر عليه و يدمع دم فهل هناك طريقة لمساعدته و خصوص ان فقدت احباب كثير و فيهم حتى من دهب غدر على يد الارهاب الدي اصاب بلدي فترة من الزمن فأحس اني ضعيفة و يصيبني برد مثل الثلج و لا يكاد يفارقني ابدا
و بخصوصي مؤخرا تأتيني الدورة كل عشرة ايام و لا استطيع النوم اغفل ساعة بداية الليل ثم افيق و لا أعود الا بعد صلاة الفجر فأستلقي نصف ساعة و يرن النبه لكي استعد لدهاب للعمل
احس ان لا شئ دا قيمة ادهب لعملي بدون حماس و اشعر بثعب شديد فهل تنصحني لدهاب لاخصائية لتنظيم الدورة و مشاكل النوم التي اعلم انها بسبب الظروف العائلية ام مادا افعل عمري مقارب ل 38 لست متزوجة
شكرا مرة اخرى لاتساع صدرك و جعله في ميزان حسناتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان_2011 مشاهدة المشاركة
سلام عليكم دكتور
ادا عرجت على موضوعي اقولك ان عمي انتقل الي رحمة الله ثاني يوم العيد مع سكرات الموت تقئ كثير من الدم و فيه دلك الدم شئ يشبه الحصى و استغربت مين جاء كل هدا الدم و هو معاه لوكيميا
اخي مازال مريض لانه لا يتبع حمية و انا اشعر بكثير من الوهن و البرد و الضعف النفسي و الجسدي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عظم الله أجركم يا اختي الكريمة و أسأل الله ان يتقبل فقيدكم من الشهداء في سبيلة , و أن ينزل على قلوبكم الصبر و السكينه .

لي رجعة لموضوعك ان شاء الله بسبب انشغالي في الوقت الحالي .

في رعاية الله

التعديل الأخير تم بواسطة حسان جليدان ; 04-11-2012 الساعة 07:25 AM