رد : ان شاء الله شفت عروستي بنفسي و بالصدفة!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفاة الدموع
انا من زمان قايلة لهم بس محد يصدق وتم حذف ردي السابق الله المستعان
|
غاليتي رفاة الدموع ادين لك بإعتذار وارجو منك قبوله واعتذر منك وطالبه السموحة
لأني شكيت ان لك علاقة بموضوع الأخ نقيب الشباب فأعتذر منك يالغلا .
__________________
جمال العقل بالفكر
وجمال اللسان بالصمت
وجمال الحال بالإستقامة
وجمال الكلام بالصدق
اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله