منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مساعدة ابي اصيب بجلطة ديماغية انسدادية ارجو العلاج اخواني بتاريخ 31/03/2012
قديم 06-04-2012, 08:55 PM
حسان جليدان
باحث ومعالج في الطب النبوي ومتخصص في الحجامة النبوية
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamedia مشاهدة المشاركة
شكرا على الرد اخي
++++++++

1- المريض (الجنس\الطول \الوزن\ السن) ==== دكر -1.75-مش بدين عادي وزنو-58
2-المرض (اسمة \ تاريخ التشخيص\ أمراض أخرى)===جلطة دماغية انسدادية شخصت يوم 04/04/2012 بعد فحص عميق اسمو IRM،فالول كانو يتوقعون ضغط لكن ليس هو مرات يطلع ويهبط ولكن مستقر ،الكولسترول ليس له السكر فقط كان 1.47
الاعراض هي:
الرؤية شبه منعدمة في العين اليمنى
صعوبة المشيء ،صداع ،صعوبة في الكلام،كلام بتلخبط فيه لايستطيع التعبير
ملاحظات :سبب هدي المشكلة هو نرفزة مع ضغط فالعمل ادى بيه لهدا الشيء
++++++
اخي انصحني لوجه الله واش نعملو كيفاش نعمل باش يتحسن احنا فالبيت 3 اولاد فقط كلنا عمبندرس وامي تشتغل بعني الوضع عدنا كارثي ربي يلطف بينا فقط انا اكبر اولادو 23 سنة
اي سؤال اني نجاوب فقط اعني الله ينور دربك
بانتظار اجابتك
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولاً : أنصح بالحجامة يا عزيزي علي المواضع التالية (2 , 3 , 32 , امام منطقة 32 بثلاث اصابع , 34 , 35 , موضع الجلطة, يمين العين اليمنى, تحت الذقن , 1 , 55 ) لاحظ يا عزيزي ان التركيز علي مواضع الراس اكثر شيء . حيث تكرر الحجامة كل اسبوعين لمدة ثلاث اشهر متتابعة .

ثانياً : شرب ملعقة من الخل ثلاث مرات يومياً . حيث تحل في كوب ماء دافيء او على لبن زبادي يومياً .

ثالثاً : تناول مسيلات الدم التي اعطاها اياها الطبيب . في حل عدم تناولها او عدم صرفها . يؤخذ من حبوب الثوم يومياً كبسولتين . كبسولة صباحاً و كبسولة مسائاَ . وهي تباع في الصيدليات .

رابعاً : يؤخذ كبسولة من مطحون ورق الجنكا مرتين يومياً . صباح مساء لزيادة الضخ الدموي و رفع كفائة نسبة الاكسجين في حلايا المخ .

بالتوفيق ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة حسان جليدان ; 09-04-2012 الساعة 07:22 AM