منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - في الجنــــة سنلتقي .. حكايتي مع بدايه ألمــي ونهايه سعادتــي
قديم 18-03-2012, 12:55 PM
غصة فراق
عضو نشيط جدا
غصة فراق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حصـــة مشاهدة المشاركة
للتوضيح عزيزتي

اثنين خواتي من الوالد من بنت عمه مطلقنها .. كبار ومعرسات وعندهم عيال
وحده بالكويت
الثانيه في العين مع عيالها خليها على الله

من امي وابوي

3 بنات
3 اولا د
غناتي فديت روحج انا ابويه يوم يقعد معانا كله ساكت او على الاخبار مايرمس بشي
وبعدين جربت اطبخله كل يقولي حلو بس موب احلى من المرحومه الغاليه يقصد امي
او انه تحصلينه في مزرعته مايفارجها وين الغنم .. والا مسافر ...

واخوي ذياب المتوسط هذا الله لايراويج وايد قريب من المرحوم بطي الحين لو اجوفينه حياته طول الاسبوع يدرس بالعسكريه فطبيعي يكون في السكن
ويوم ينزل مايقعد كله الصناعيه او مع ربعه في تل مرعب وهالسوالف عندكم يسمونه هجوله وفي ايجازاته يسافر مع ربعه يسيرون العمره وقطر ويسير الكويت يسلم على وحده من خواتي هناك في الكوييت
مايحب يقعد ابدن

انا سافرت الكويت مع اخويه الصغير بروحنا عند اختي كذا مرة بس احس انا مثجلين عليها ..
اختي اللي اكبر مني كله بشغلها وريلها او مسافره شغلتها حساسه مابطريها هني وكله مشغوله يعني باختصار
واخوي سافر معاها كذا مرة بالايجازات بس ..

اما اختي الثانيه في العين مع زوجها طول الاسبوع تدرس بالجامعه صعب تيينا واخر الاسبوع تحصلينها مع ربيعاتها
او مع خوات ريلها
ومرة اخوي خليفه طلع معاها ومع ولد ريل زوجها بعمر خليفه 14 .. ورد من وهو يصيح يوم عرفت السالفه

سالفه سخيفه خلتها تجرحه من غير لاتحس
والسالفه صارت وهم رادين بالسياره
وقفوا عند باسكن روبنز اخوي طلب ميلك جيك كالعاده يحبه
وولد اخو ريلها طلب ايسكريم عادي .. في السياره الولد غير رايه وسحب ميلك جيل من الكيس واخوي قاله انا طالب ها الولد منصور عصب قال انا باخذه ودز اخوي
راحت اختي تقول لاخوي يااخي ازعجتنا كل فانيليا بتموت لو ماكلت ميلك جيك

اخوي يته صيحه بس سكت قال ماابا اكل شي

والله العظيم الغاليه اخوي نزل وهو بجيبه دافع انا مااخليه يطلع من غير فلوس
رد البيت يصيييح وخبرني السالفه وانا طلعت في الليل معاه وخذتله ميلك جيك واختي من يومها مااحب اطلع خليفه معاها وفوق هذا تضاربت معاها وقالت عني راح اضيع اخوي بدلالي له

الغاليه انا اعرف اهلي واعرف وضعهم وماباالومهم
الغاليه كل واحد طلعله ظرووف الله يعلم فيها

بس لاتخليني اندم اني شاركتكم حياتي .. انا ماباج تفكرين فيني وماباج تحملين نفسج هم مالج خص فيه

الغاليه فديت روحج ياغصه فراااق انا كسبت مخوة طيبه بمعرفتج ..

بس اذا على اهلي .. ترى ماالومهم بعد الكل يدور عذر يهرب من الوضع في البيت
بيتنا يخوف الغاليه يخوف
وكل واحد يحاول يهرب باعذاره ...

لج ارسل باقه ورد محمله باطيب الاماني لروحك الطاهرة

وبالنسبه لاقتراحج عزيزتي اطلع مع خليفه وامشيه بس هو يحب يتمشى مع ربعه بروحه وعيال اختي في العين مانشاوف الا بالمناسبات
انا وخليفه نزور امي وبطي ماتركناهم وهو بعد يذكرني اذا نسيت يقولي خلينا نروح ونقرى هناك وجي لازم اعلمه عشان مايقطعم ومرة لقينا ابويه هناك بالصدفه .. بس مانزلنا لين ماسار عنهم
ابوي كبير وحرام احسسه بالذنب قلبي مايطاوعني والله
‏~لاياغاليه لاتندمين ولاشي,,هي ليست شيلة هم بقدر ماهي رغبه بالتخفيف عنك,,وحب لمشاركتك,,ومحاوله لأيجاد حلول علها تخفف شي مما بك..
والمنتدى ماوضع الا لهذا الشي كلنا أخوه هنا,,نتقاسم مع بعض مايلم بنا,,

‏~بخصوص ظروف اهلك,,نعم قد تكون الدنيا بمشاغلها أخذتهم,,لكن هناك ظروف أقنعتني وأخرى لا..

‏~وبالأخير,,لاأملك لك الا دعاء بظهر الغيب..