سنع في سنع..اختي ان شاءالله بتنحل لاتخافي..بس حطي في بالك انه كثيييير من اللي عانوا من نفس المشكلة السبب الرئيسي لذلك بكون الخووووووف..نعم الخوف من العملية نفسها لانه بيحس انه جزء من جسمه بيسقط في المرحاض..لذا بليييييز حسسيه بالاماااان وطمنيه وكوني بجنبه واحضنيه وشجعيه وكافئيه..واياااااااكي والعصبية والصراااخ ابدااااا...واستمري بإذن الله بمشي الحال.
__________________
{اللهم أكرم اخواتي الغاليات عاشقات الامومة بالذرية المباركة والطيبة قريباً يارب}