اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذوق نجدي
كنت اصيح وأناشق ... وخلصت مناديلي ..
وماأن هدأت دموعي حتى عدت للبكاء مرة أخرى بعد قراءة سطورك ...
اصفق لك .. أم أقف إحتراما لشخصك ...
لاأدري لكن أنتي عظيمة ياماما حنين ....
|
شكراً لكِ ..
حبيتها منك ماما حنين ^ـــــ^