منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دعواتكم اعصار يضرب المنطقه
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-2011, 02:42 AM
  #15
GREEN222
VIP
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 11,121
GREEN222 غير متصل  
الله يحفظكم يا رب

قالو انها وصلت فجأه اعصار كان صغيرا والحمد لله رب العالمين

الاضرار كثيره ولكن ما في ارواح لا سمح الله

30 ملم من المطر هطل ب6 دقائق

لان بالعاده وقت يتوقعو شي يرسلو مسجات للناس اجمع يحذروهم وتكون الناس مستعده

الحمد لله رب العالمين
__________________
http://live.gph.gov.sa/
اللهم اني استودعك اولادي
رد مع اقتباس