منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ادعو لروح الطير بالشفاء
عرض مشاركة واحدة
قديم 31-10-2011, 11:21 PM
  #257
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 12,052
روح الطير غير متصل  
صفحة 24 .. و الله جلست اضحك
معليييييه، امس كنت ادخل عالسريع و محرجة ادخل هنا،، و الله تفشلللللت منكم ..

و توي اكتشفت انه صارلي بالعاشر 9 ايام تقريبا .. يارب اعطيني الشجاعة اني اروح
المستشفى برجوووووووولي ..

بيتا .. صبرررررر صبرررررر ههه
سيدة الموقف.. :'( و الله تفشلت، كل وحدة تتصل علي تسألني؟
مافكيتي البكشة لسى ؟ :'(
أبلة جوجو .. مو متخيلة لحد دحين بيكون عندي نونو غير الولد هذا، اللي جالس ينقز قدامي هههه
نورة .. ليتكم عندي، تدري انه ولدي هذا ماشلته و هو صغير و امي اهتمت فيه .. عشان كذا ماني عارفة
ايش اعمل للبيبي الجديد ؟ كأنه اول نونو :'(

مهرة .. ما ربيت :'(
امس طول الوقت اخاصم ولدي و كل شوي يحزننني، يجي يقول لي ( سوري ماما ) و يبوسني
لانه بيقربع لي البيت و يقومني من مكاني .. :'(

أبلة جوجو .. بأخلي ولدي الكبير عندك يلعب مع حفيدتك ^^
تراه مرة رومانسي و حنوووووون و يتكلم انجليزي كمان

لمني بشوق ..
نورتي، و انتم السابقون ^^
تدري انه ولادتك خوفتني اكثرررررررررررر :'(

نورة .. شايلة هم التحميم، ماعمري حممتهم :'(
مهرة .. باقطع لك التذاكر ، بس انت تعالي و حمميه دام تحبي تحمميهم ^^
اصلا اخاف أشيلهم اول ما يتولدوا

ولدي يوم ولدته، كان يبكي اذا شلته و يتريقوا كلهم علي، يقولولي كانك شايلة ( بطيخة ) مو نونو ..
كانت امي دائماً تشيله، بس دحين مافيش مفررررررر
رد مع اقتباس