منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لا يصلح العطار ما افسده الزمن / والدي لا يحبني
قديم 19-10-2011, 11:23 PM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
الأخت الغالية نور الإيمان الله يحفظك لأمك ويخلي لك الوالدة ويطول في عمرها إن شاء الله يارب وانا اعتذرمنك على التاخيرفي الردعليك وشاكرة لك سؤالك عني في موضوعي في مساحة فكروهاذا من طيب اصلك ودليل اخوتك الصادقة والمخلصةوصدق محبتك في الله بارك الله فيك يالغالية والمعذرة منك والسموحة على التأخير وانا تأخرت لسببين السبب الأول خدمة النت عندي انقطعت فجأة بدون سابق إنذار والسبب الثاني إني تعبت واشتد معي إلتهاب الحلق وتطور لإلتهاب وحساسية في الصدر والحين الحمدالله بفضل الله إبتدت حالتي تتحسن للأفضل
بالإستمرار مع العلاج وامس استبدلت شريحة جديدة ورجعت خدمة النت ورجعت للمنتدى لأنه المنتدى وعضوات المنتدى واحشيني موت واشتقت لكم كثير وبصراحة أنا شاكرة لك من كل قلبي مساعدتك لي وانتي فتحتي عيوني على اشياء كنت غافلة عنها انا وابوسلطان ومساعدتك هاذي ماراح ننساها لك وتأكدي تماما إني ماراح استغني عنك وعن إستشارتك إذا إحتجت لك في يوم من الأيام فأنتي أختي التي لم تلدها أمي اسأل الله ان يسعدك ويوفقك في حياتك ويرزقك ماتتمنينه في حياتك وربنايكتب لك أجر وثواب ماتقدمينه من نفع لإخوانك بالنصح والإرشاد الذي توجهينهم به وتسلمين يالغالية وبلغي سلامي لست الحبايب والدتك الغالية ودمتي انتي وامك في حفظ الله ورعايته ياغاليتي .
ألف ألف حمدلله على سلامتك يا ام سلطان حملت هم غيبتك .. ما تشوفي شر طهور ان شاء الله .. حبيت بس اسلم عليك عالسريع ولي عودة بإذن الله للرد على كلامك الطيب وعلى دعواتك الصادقة اللي تشرح القلب .