منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - معاناتي من بعد وفاة زوجي وابنتي-البليغ وسيده والموقف
قديم 19-10-2011, 08:40 AM
Arab-pearl
مستشارة طبية
Arab-pearl غير متصل  
معاناتي من بعد وفاة زوجي وابنتي-البليغ وسيده والموقف

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا اشكركم جدا جدا في كل ما تقومو به من اجل كل عضو وعضوه في هذا المنتدي اللي اكثر من رائع لا اعرف اذا قراتو بعض تعليقاتي وردودي
انا من المتابعين جدا للمنتدي ولكني قليله الردود بسبب دراستي وعملي
اولا احب ان اقولكم اسفه اذا صار في بعض الاخطاء في الكتابه والشئ هذا لان اللغه العربيه شويه صعب علي
مش عارف من فين ابدء معكم ومش عارفه اذا انا عندي مشكله او لا
حاسه اني فيا جروح وحزن كبير كبير جدا جدا احس ان حزن الكون اصبح لدي
انا تزوجت في 15 سبمتبر 1999 وانا في عمر 17 في دوله عربي حيث كنت ادرس اللغه العربيه في بدل عربي غير بلدي الاصلي وقابله هناك زوجي رحمه الله وفي 3 يوليو 2000 توفي زوجي رحمه الله وكنت وقتها ولدت ابنتي ولكنها توفت بعد اسبوع من الولاده بسبب نقص الاوكسجين طبعا من بعدها اصبحت غير..... كنت انسانه تحب الكلام...تحب الناس... كنت انسانه مرحه بس للاسف كل شئ فيا مات كل شئ في حياتي توقفت...... بعد شهور ساصبح الجراحه (...)ولكن ماالفائده؟؟ والله العظيم لا احس بطعم اي شئ لقد مات العمر والامل من عمري..... اشتقت لهم واشتقت لحنان وحب زوجي جعلني اثقه فيه وكيف لا احبه وهو الحب اللي بدء في حياتي بدون اي تكلف...وحشتني ابنتي غاليتي وكيف لا احبها وهي اغلي ماكنت ساملكه في حياتي اشتاق لهم كثير جدا جدا وبالذات عندما اقرء بعد ردود الاخوه ابكي لاني اصبحت لا املك اي شئ في حياتي لا احس باي طعم في حياتي برغم وجود اصدقاء كثره واهلي بجانبي
اصبحت احس نفسي مثل اوراق الشجره لما بشوفهم بيتساقطو بشوف حالي فيهم بشوف كيف الايام قاعده تفوت وانا شبه ميته حاسه اني تائهه في هذه الدنيا صرت افقد اعصابي وابكي بشده فكم كنت اتمني ان اموت في الحوادث اللي حصلت لي لا حول ولا قوه الا بالله ....اصبحت وحيده والملل يقتلني وهموم الدنيا تتخبط فيا
مرات اقول في نفسي انه مشاكلي سببها خالد رحمه الله استغفرالله العظيم مرات وانا اصلي اسال ربي ليه خالد تركني ورحل بدوني!!! كل السنين هذه وانا انتظره ليه حصلي كده؟؟؟؟؟ بعد ايام قليله اهل خالد حيجؤ لحفله تخرجي بس كيف اقابلهم بعد المده هذه كلها؟؟هما فرحانين لاني حققت حلمي وحلم خالد ويحبوني كثير بس انا الان اسيره الاحزان وخالد كان المصدر الوحيد لسعادتي وهو من احببت ولكن هو راح وتركني حاولت اني انساه واني ادعي له بس مو قادره ولما عرفت انه اهله حيجؤ نفسيتي تعبت اكثر بعد كل هذه السنين لانهم حيذكروني بخالد رحمه الله اصبحت مثل الجثه راح كل شئ حلو في حياتي راح الاحساس بالراحه اللي عشته لشهور معدوده اصبحت غير منتظمه حتي في كتاباتي
اسفه لاني متوتره واول مره اكتب قصتي بس بجد احتاجلكم انا تائهه وكل من حولي يحسسني اني قويه بس انا في داخلي غير كده
ياااارب العزه خذ بيدي

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 14-11-2011 الساعة 10:29 PM