منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عيادة رجل الرجال النفسية:
قديم 01-08-2011, 11:29 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة شذى 1404 إجابة الرد رقم 467
(اخوي رجل الرجال ماعندي احد اقوله صارت مجنونه ياناس ماشفت في وجهي الا عيادتك) ألم ترى الله سبحانه كيف فتح أبوابه حتى في الظلام سبحانه يسمع ويرى فتعلقي به لا بخلقه.
(ودخلت هنا ماابقي وصفات ولا علاج ابقي اتكلم وابقي اصيح والله متضايقة وزعلانه على نفسي
حظي زفت كل سنه احط الامل اني اتوظف وتتغير حياتي الى الافضل واعيش مثل الناس
ليش مااحد يسمعنا نموت من القهر كل يوم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
والله قهروني اليوم ظهرت اسماء الدفعه الاولى في الديوان وماظهر اسمى ماعليهم
وانا من نوع الي ماياخذ في خاطره عليهم لاني متوقعه كل سنه هالشي ..) شفنا الاسماء وكلها أخوات شقائق إلى ما ندر ومن فئة معينة ( منطقة معينة وقبائل ثم بدلوها بالارقام؟ ) وحسبنا الله ونعم الوكيل
(بس مع قرارت الملك عبدالله الله يحفظه كبر الامل عندي بس اليوم تحطمت ودي انتحر حلفت اني انتحر
ليش انا كذا مادون كل البنات ليش الدنيا ماتضحك في وجهي ) يا بنتي
الدنيا كلها لو ملكتيها أو خسرتيها لا تعادل خسارتك دينك
فلا تستسلمي للشيطانباليأس من رحمة الله.
(والله فيزياء مجال صعب واجتهدت فيه ماعمري حملت ماده حتى بديله ماصارت ........... مش قادره اتكلم خلاص سكرت الدنيا ابوابها في وجهي ..) الدنيا لا تملك من نفسها شيء بل يسيريها ربها ورب الآخرة.)
أرجعي لردي على الأخت العبادة في درس عن ترتيب النعم لعلك تستفيدين .

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.