منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هنا استفساراتكم بما يخص " الأمراض النسائية الأخرى"'
الموضوع
:
هنا استفساراتكم بما يخص " الأمراض النسائية الأخرى"'
عرض مشاركة واحدة
01-05-2011, 04:16 PM
#
791
ماريا
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 10,538
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الفجر
متزوجه . عندي ولد. مركبه اللولب .
انتظري كمان 3 ايام و اذا ما اجت الدورة حللي حمل و شوفي النتيجة اذا سلبي راجعي طبيبة
الافرازات قد تكون علامة اقتراب الدورة او حمل او التهابات
الالتهابات تترافع مع حكة و رائحة كريهة
ان كان عندك حكة او / و ريحة زوري الطبيبة لتحدد لك نوع الالتهاب
__________________
.
.
استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
ماريا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ماريا