منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هنا استفساراتكم بما يخص " الأمراض النسائية الأخرى"'
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-2011, 08:40 PM
  #692
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 10,538
ماريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكتي_2010 مشاهدة المشاركة
اخواتي العزيزات
اعاني من تاخر الدوره لمدة 12 يوم
والم فظيع بالثدي جهة اليسار
وخااايفه احلل لاني من تزوجت للان صار لي سنتين وسبع شهور وماصار حمل
مع العلم انو كان عندي ضعف تبييض قبل شهرين من الفحص فوقفت العلاج لكن هالشهر داومت على شرب الاناناس من ثاني يوم للدوره مدة 21يوم ولاحظت انو كان التبييض عندي ممتاز
على فكره ماعندي اي تكيسات بالرحم الحمدلله وبطانه الرحم كويسه ودورتي منتظمه
فهل هالاعراض حمل ؟ والا انتكاس لحالتي ؟

اختي الكريمة
لازم تشتري تحليل الحمل و تحليل و ان كان سلبي
انتظري 3 أيام و ارجعي حللي مرة تانية
و ان كان سلبي مرة تانية و ما اجت الدورة زوري الطبيبة
الله يرزقك الذرة الصالحة
__________________
.
.

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
رد مع اقتباس