منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - روح موجوعه حتى الموت . .
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-2011, 11:07 PM
  #3
فـراق و عشـناهہ
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية فـراق و عشـناهہ
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 254
فـراق و عشـناهہ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الأمان مشاهدة المشاركة
قال تعالى : ( إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ وَأَعْلَمُ مِنَ اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ") (يوسف:86).

"قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ" فالمسلم يشكو بثه وحزنه إلى الله لا إلى الخلق.

قد يفقد المـرء بين الناس عـزته

إذا شكا أمره أو سب محنتـه

فكن كليث الشرى ما باع هيبته

ولا تشك إلى خلق فتشـمته

شكوى الجريح إلى الغربان والرخم


إشكي همومك للواحد الأحد جل وعلا، فهو الذي يسلي المؤمن وهو الذي يرفع البأساء. "أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ

إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَا تَذَكَّرُونَ" (النمل:62) بث همومك إلى

الله _جل وعلا_، ابتعد عن الناس كما فعل يعقوب، وابكِ بين يدي ربك بكاءً صادقاً، فستجد عجباً، ستجد

فرجاً، ستجد شفاءً من كل علة وبلاء وداء. صل ركعتين لله جل وعلا واسأله الفرج والتيسير وكشف البلاء،

والله _تعالى_ يقول في الحديث القدسي: "أنا عند ظن عبدي في فليظن بي ما شاء".

إذا أرهقتـك همـوم الحيـاة

ومسـَّك منها عظيم الضرر

وذقت الأمرين حتى بكيـت

وضـج فؤادك حتى انفجر

وسدت بوجهك كل الدروب

وأوشكت تسقط بين الحفر

فيـمم إلى الله في لهفـة

وبث الشـكاة لرب البشر

اللهم اجعلنا ممن يلجئون ظهورهم إليك، ويفوضون أمورهم إليك، فإنه لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، وصل اللهم على

نبينا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين.

اللهـم صلي و سلم عليـه
!!
أنا ما شكيت للخـلق
هذي الكلمات مجرد فضفـضه لـ نفسي مش أكثر
و أنا كتبت فضفضـه لو تشوفي الموضوع كويس../
حتى لو ما لقيت رد واحد مش مشكلـه
هذي الصفحـه فضفضـه لي
إللي مش حاب يرد الله معـه
ع العموم مرسي على الرد
!!
__________________
[IMG]http://im33.***********/ZAaPR.jpg[/IMG]
[ من غبت عني .. و أنا صدقني مرايا مڪسوره و جرح يعڪس جرح ]
من ضعت مني .. قلبي تعبني ما أحس إني على قيد الفرح
رد مع اقتباس