أخوي / الله يفرجها
.
.
شوف أنا أعرف تفكير البنات
البنت تخاااف من الفرح
وكل ماقرب ودها تأجله
ولكذا كل مره تجيب عذر
لا تلومها ولا تعتب عليها
وبرضوا ودها تفرح
بقرب من تحب مو معناته أهم منك
بس من فرحتها فيك في هالليله ودها الكل يشاركها هالفرحه
ليه مافكرت أنها فرحااانه فيك وعلى طول فكرت أنها تهتم فيهم أكثر منك
::
فإنت حدد الفرح وإحجز ولو طلبت تأجيل لا تسمع لها
وبالنسبة للشقه يمكن أنت تشارورها في كل شئ
وهي بتبدي رأيها
لا تشاور في كل شئ
وحتى لو غختارت شئ وكان غااالي عليك
قولها لا دوري غيره هذا غااالي وظروفي ماتسمح
وبأسلوب مؤدب وحلو صدقني حتتقبل
::
الله يوفقكم ويسعدكم