منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي يرقمني وهو مايدري
قديم 09-09-2010, 02:20 AM
!! هــدوء !!
عضو جديد
!! هــدوء !! غير متصل  
مشكورين على ردودكم وتفاعلكم معي

وانا مالوم اختي المحبه للاستغفار انا غلطانه وليتني ما سويت كل هذا بس وش عقبه

وبركه 22 صراحه كلامك صعب انفذه صار من جد فلم مو مشكله عائليه وتنحل صعبه مقدر اسوي فكرتك

ويمكن مافهمتو ليه سويت كذا لان زوجي شوي موسوس احيانا وانا اكتب مسج ياخذ جوالي بالقوه ويشوف ارسلها لمين

واذا سألته ليه يقول جوله تفتيشيه ويضحك يعني ترى امزح بس من قلبه جاد واضح جدا انه جاد

وايميلي دايم يسألني مين عندك ومن تسولفين معاه فصرت افتحه تلقائي ومعلمته الباسوورد حتى يتأكد من نفسه

والقهر يابنات انه اذا صرت معاه بالسياره يقول لي شوفي هذي وحده تتصل علي ازعجتني خوذي هزأيها ووقفيها عند حدها

وانا اصدق اقول لا مسكين مستحيل يخونني هالانسان اذا صار كل وحده تلعب عليه يعطيني ويقول شوفي هذي ازعجتني

مو مره ولا مرتين والله كثير يتصلون عليه بنات ويقول لي هزأيهم ليه طيب انا ابي افهم ليش يعطيني رقمه بالايميل ويبغى يتعرف ويسمع صوتي والرقم هو رقمه الحقيقي رقم زوجي

مدري شسوي اليوم كله افكر وفكرت اني اقوله جتني اضافه من وحده تقول اخذت ايميلك من واحد عندي اني هكرت ايميله ولقيتك وابي اتعرف عليك... مدري اقول كذا حتى ارعبه ويوقف ولا ايش

ومابي اهلي يعرفون لانه يكفي سمعته مش ولا بد عندهم اجي انا ازيد الطين بله ومابي اخرب بيتي واتطلق لاني متحسفه فيه وابيه وين بلقى واحد مدلعني ويلبي كل طلباتي

الي عنده حل يقول جزاكم الله خير

ومشكوره والله يجزاكم خير يللي تفاعلتو معي وعطيتوني حلول