منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اتخذت القرار ، فهي فرصتي للحوار (مستجدات في الرد 74 والرد 91)
الموضوع
:
اتخذت القرار ، فهي فرصتي للحوار (مستجدات في الرد 74 والرد 91)
عرض مشاركة واحدة
21-08-2010, 06:53 AM
#
84
susu99
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 93
اتوقعت رده الفعل هذه
اخذتهم بلصوت
لازم تكلمه و تتفاهم معاه
ولا تطولها وهي قصيره
مادام مافي شي بينك و بين زوجتك
بقيت فقط الشكليات وهذا هو المتعارف عليه
اتنازلت كثير
ما بققت على هذه
susu99
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها susu99