منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اتخذت القرار ، فهي فرصتي للحوار (مستجدات في الرد 74 والرد 91)
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-08-2010, 06:48 AM
  #82
ليه الغرور؟
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,830
ليه الغرور؟ غير متصل  
هي تقدرتفهم اخوها الكلام الي انت قلته لها...طالماهي طلعت من البيت موانت الي قلتلهاروحي ..هي الي ترجع من غيرماتروح انت وتكلم اخوهاواكيداخوهاراح يتفهم الوضع...الموضوع سهل بس هي مستصعبته مدري ليه...

واعتقداذاماخانتني الذاكره انك من قبل ماتخرج من بيتك فهمتهاوفهمت امهاانك ماحترجعهاهي ترجع بنفسهازي ماخرجت

وبعدين اخوهاالله يهديه..ليش يقولهاهذاالكلام وهوعارف انهاخرجت من البيت بطلبهاواصرارها