منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دعونا نطلقها في سماء حياتنا الزوجية _ شمس الحياة الزوجية الابدية ــ
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-2010, 08:32 AM
  #10
ميرندا توت
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 12
ميرندا توت غير متصل  
المسأله ليست مرتبطه بمحاسن ومساوئ كن مع الله يكن معك اينما كنت ومانحن فيه من كدر سببه البعد عن الله أي والله قال تعالى (ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا)كونك متزوج أو متزوجه إحمد ربك ولاتنظر لصغائر الأمور وحاول تحل مشاكلك بهدوء وحكمه
أنظرو لحولكم من العوانس والعزاب الذين يريدون الزواج وليس بيدهم هذا الشئ ويحترقون في اليوم ألف مره وضع نفسك مكانهم واحمد الله أن فضلك عليهم في الرزق ..بالمناسبه أنا مو متزوجه وأتمنى أعيش هذي الحياه بحلوها ومرها لأن هذا الامر غريزي ولايمكن إغفاله ............ياااااارب تسعد كل متزوج وترزقني زوجا صالحا عاجلا غير آجل