منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مشكلتي مع بنت عمتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-2010, 09:28 AM
  #14
مروى الحسيني
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 24
مروى الحسيني غير متصل  
جزاكم الله خير.....نعم احتي مجروحه واكابر فهمت عمتي بدون ما اقولها الاعجاب متل ما قلتي....واتفهمت وقالت إ

ان شاء الله

مايحصل الا كل خير..لآني قلت لعمتي مابديها تعمل حركات وخصوصآ انو البنات امكن يظنوا شئ...استغفر الله


وطمنتني وقالت كلامك صحيح وبعض الناس تفرح بالكلام حتى ولو كان مو صحيح.....


بس مو عارف اتمنى تفيدوني هل اتكلم مع بنت عمتي كلام عادي ولا ما اكلمها نهاائي؟؟؟


وانا مشكلتي اجااااااااااااامل حتى ولو كنت متنرفزه.....ما اوضح!!


جزاكم الله خير مارح انسالكم جميلكم كل من رد علي او دعالنا بالهدايه

لــــــــــــــكـــــــــــــم ودي ومــــــــــحــــــــــبــتي.....اختكم {مروى..المدينه المنوره}

التعديل الأخير تم بواسطة اموت في اولادي ; 20-06-2010 الساعة 06:39 PM