منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل الحل هو الطلاق ام زوجة ثانية ؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-05-2010, 03:18 AM
  #39
عسل طبيعي
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 308
عسل طبيعي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وداد وداد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


هذه قصة شاب تزوج من شهور قليلة

الف مبروك وربي يسعدهم


القصة انه بعد أن قرر الشاب الزواج ، و أرسل والدته لتبحث له عن فتاة و عن شريكته المستقبلية ، و بعد ذلك رأت أمه بنت فأعجبتها ، و قالت لابنها عن هذه البنت و أنها بالمواصفات التي تريدها .

ممتاز واكيد الام ما تختار الاافضل شي لابنها واكيد اختارتها بين بنات كتيرين


و بعد ذلك ذهب الشاب مع أهله لكي يرى البنت ، و لما رآها أعجبته

الحمدلله هذا يعني ان اختيار امه موفق جدا وانها شافت اللي ما شافه

مع العلم أن البنات في هذا البلد تخرج بلباس كامل يعني بتكون لابسة ثوب طويل و منديل و لا يظهر منها إلا وجهها و كفيها .

وهذا ما امر بيه ديننا
ولو شاف الف بنت ببلده بتطلعله بنفس الهيئة وهذي مو عادات بلد هذا امر الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وله حكمة عظيمة من هذا الامر

ولو كان يبي يشوف غير كده من جسم اللي بيتزوجها كان الافضل الزواج من خارج بلده لكي لا يظلم احد معه طالما المظهر مهم جداجداجدا بالنسبة له فلا ضرر ولا ضرار


بعد أن رآها و أعجبته . سأل أمه و أخته عن باقي المواصفات مثل لون البشرة و تناسق الجسم و غير ذلك فجاوبوه بأنها كما تريد فلون بشرتها قمحي فاتح أي قريب من الأبيض و تناسق جسمها كما تريد

خلاص اجل وايش ذنب البنت

مو امه واخته ملو عيونهم منها ونقلوله الخبر اليقين ايش ذنبها بالله


و بعد ذلك تمت الخطبة و تم الزواج
و هنا و في أول ليلة في الزواج كانت الصدمة للزوج ، تفاجأ الزوج من مواصفات زوجته الداخلية . فكان لون بشرتها قريب جدا للأسمر و ليست بقمحية كما قالت له أمه .. و هناك أيضا صفات ليست كما أراد

طيب وايش الحل ؟

موقال كل بنات هالبلد يطلعو بنفس اللباس الشرعي ورأي امه واخته مو حقيقي اجل ايش يسوي يتزوج من بلد تظهر فيه البنت جسمها ليطالع تفاصيله هل في اللي يتمناه ولا كيف ؟

هذا ذنبها انها ما تخلت عن لباسها شرعي ولا ذنبها ان امه واخته ضحكو عليه .

وليه ما سألها عن لون جسمها طالما مهم ويفكر بالطلاق انا متأكدة لو قالها هلامر مهم جدا بالنسبة لي كان قالت له الحقيقة قبل الدخول ومنعو الطلاق بعد الدخول من الحصول

ذنبها برقبته ورقبة امه واخته ايش عرفها انه مهتم باللوان وتفاصيل الجسم لدرجة الصدمة والتفكير بالطلاق




و الآن هذا الشاب يعيش في حالة نفسية صعبة جدا و لم يكن سعيد لحظة واحدة من أول يوم تزوج به إلى حتى الآن و دائما يفكر و يسرح و هو دائما غير سعيد لأنه كان دائما يريد فتاة لون بشرتها فاتح و ليس اسمر

هل كل ما كان يفكر بيه في زوجة المستقبل لون البشرة ؟

ماكان يفكر بزوجة تحبه وتقدره وتحترمه وتصون عرضة وتكون ذات دين وخلق



و يشعر بأنه لم يأخذ حقه من الزواج و من الحياة و من السعادة

ولو لقى كل البنات مثلها

من لونها واحد ومن لا تعاني الخطوط والتشققات ولو مو الان بعد الحمل والانجاب



1 – أن يطلق زوجته لأنه غير سعيد معها على الإطلاق و لا يعرف كيف أن يعيش معها الحياة الطبيعية ، فهو لا يتعامل معها كزوج طبيعي بسبب الصدمة التي تعرض لها .

فعلا هو مو طبيعي وليش مكبر الموضوع لدرجة صار مو طبيعي ومصدوم هل وجدها ماهي بكر ولا محروقة ولا مشوهة ولا مو نظيفة ولا مهملة في شكلها ولباسها ولا اعترفتله انها كانت تحب واحد قبله ولا ولا

ردة فعله جدا جدا جدا جدا مبالغ فيها

رأيي يكلم امه ولا اخته وهي بتفهمه ان كل البنات كده وهو بيقتنع لا يحسب ان زوجته المختلفة عن بنات العالم ولا يقارنها ببنات القنوات الهابطة الساقطة كله اضاءات وكريمات وتصوير ديجيتال لا يظهر صورة الجلد الحقيقي ربي يهديه ويصلح امره ويعين بنت الناس عليه


2 – أن يصبر على هذه الحياة الصعبة و بعد عدة سنين يتزوج من أخرى تكون كما يريد من المواصفات

وكمان شعوره بيستمر عدة سنين ؟؟؟؟

ارجع واقول ليش ما صارحتها من البداية عن جسمها ولونه افضل من هالتفكير المريض الان


اعرف واحد سأل خطيبته عن حجم صدرها ولما استغربت قالت لامها قالت لها قوليله الحين افضل من انه يقول ما ابيك بعد الزواج ويطلع نذل قالتله وشكله ما عجبه ما كان منها الا انها هي اللي رمتله اغراضه وفسخت ما بينها وبينه وهما على البر قبل الدخول وربي عوضها بزوج الكل حاسدها عليه شباب ومال وجاه وعيلة وشخصية


وهو للان يدور ما لقى واحدة ترضى بيه لان سبب الفسخ من الاولى انتشر بين الناس وما حد رضى يأمنه على عرض بنته او اخته وللحين يبكي دم على الاولى وصار عبرة لغيره


مو الان صحيت وتذكرت واصبحت مصدوم ومو عارف تعيش طبيعي وتفكر تطلقها والا تبي تجيب لها ضرة وينك من قبل خاف ربك في بنات الناس

عدل تفكيرك واحمد ربك انه اهداك زوجة تحبك وتصونك وتقدرك يكفي انها متحملة جفاك وصدمتك وصدك عنها وهي باحلى ايام عمرها اللي قلبتها اسوأ واسود ايام عمرها يا حسرتها بين البنات اللي فرحوا وعاشوا احلى لحظات الحب من ازواجهم وهي ذاقت المر من اول لحظة
عيش وخلي بنت الناس تعيش معاك وما تخليها تندب حظها وتخلي اسود يوم يوم اجيت وطلبتها من بيت ابوها اللي سلمك هي وامنك على شرفها وعمرها معاك حسبك بتصونها وتسعدها كل حياتها يا حسافة ربي يهديك ويرفع غشاوة الظلم عن عيونك بقدرة الله


ربي يهديك لا تظلم بنت الناس اللي سلمتك شرفها وعفتها ورضت تطلع من بيت ابوها لما كانت معززة مكرمة وراحت بيتك تحلم بالسعادة والكرامة والحب

لا تحرق قلبها بشي لا يد لها فيه

اتقي الله وفكر كل النساء على هالحال ولا تمد نظرك للاجنبيات لان هدفهم تدمير البيوت المسلمة وادخال الهم والنكد والفرقة فيها متل ما حصل معاك بالضبط

اسأل الله لك الهداية والصلاح
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة عسل طبيعي ; 15-05-2010 الساعة 03:46 AM