منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل أعلم ابني الحمام و هو لا يتكلم ؟ (حُلت و لله الحمد )
قديم 28-04-2010, 10:43 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jolie85 مشاهدة المشاركة
الحمد لله في تحسن كبير ماشاء الله وكمان في تطور دا كويس كثير يا أختي ماريا تابعي معاه وخديه ع التواليت استمري عليها وانا برضو ابني بدآ يعملها لوحدو بالنونية وتأكدت انو يطلبها كل لما يحس بها خدتو على التواليت وابتدأ يستجيب وهذ اليومين لما يحس بشئ يفتح الباب وينادي عليا عشان احطو ع الكرسي وبدون شوكولا ايضا والبارح سبتو يروح مع ابوه عند جدتو ومن غير بامبرز وكان يلعب عادي عندهم ولما حس حيعمل شئ قال بابابيبي وكاكا وعملها في التوالت وجاني نظيف ونجحت التجربة

يا عيني كتير كويس
مشكلة ابني فقط انه ما بقول اليوم سحبني من ايدي واخدني عالتواليت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hala122 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله ياماريا الحمدلله والتطور هذا كتير كويس بكفي انه استوعب الموضوع.
وعقبالي انا بس ارجع ابلش معاه كمان شهر او اثنين..لانه ابني مش فااااهم الموضوع ومش عارف انه في نونو بتنزل من هون..وصار كتير معنّد من الموضوع وبعد الاكتئاب اللي صابني قلت خلاص بصبر عليه واشوف يمكن يصير يفهم بهالفترة هذي..طبعا بحاول افوته معي عالحمام تيشوف كيف الكل بعمل نونو في الحمام وبضلني اعرض عليه احطه عالنونيه...بس هو معند وما بده يجلس عليها..عشان هيك قلت خلاص برجع اجرب كمان شهر.
ممكن تطولي بالك بس ما تنسي الموضوع بالمرة
يعني اشتغلي عليه هلأ على مهلك انك تاخدي للتواليت كلما قدرتي مشان ما ينسى و يضيع عذابك عالفاضي

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه