منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - للرجال (غير ملابسك لو سمحت)
قديم 02-01-2010, 10:34 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قساميين مشاهدة المشاركة
بارك الله فيكي اختي ام جمانه على كل ما تطرحيه لكن صدقا انا غائب منذ فترة طويلة عن المنتدى لاسباب منها الدراسة والعمل والواجب والحمدلله

وانا غيظي غير موجه لموضوعك لاني اعلم انه هادف ولكن نحن في فترة صعبة جدا جدا والعالم كله علينا اقصد كامة لا كفلسطينين فحسب واتمنى ان نتوجه بانظارنا وانظار نسائنا لتلك الامور لان النساء هن ادوات النصر لانكن يا غووالي امهاتنا وربات بيوتنا وعلى ايديكن نشرب حب الامة والوطن والذي قهرني اكثر ان منتدانا الغالي لم يتذكر غزة التي هي محط انظار كل العالم الان

السنا نحن اولى بهذه القضايا من غيرنا وقضايا الحجاب ومنع الماذن وفيلم اباحي عن الرسول ص وزوجاته امهاتنا المؤمنات رضوان الله عليهم

هذا يا اختي ما ارمي اليه ولعلك تلمسن الجرح

بوركتي

صدقت والله ولكن مابيدنا سوى الدعاء

صدقاً بكينا وبكينا حتى جفت دموعنا من البكاء على أحوالكم وقست قلوبنا وأصبحت المناظر يومية تؤثر فينا للحظات ومن ثم نعود لحياتنا

لأن مابيدنا حيلة إلا الدعاء والتبرعات والتي لاندري أين تذهب!!!

حتى ابناءنا تشربت قلوبهم وعقولهم بالإلكترونيات التي ارسلوها لتدمر شبابنا وللأسف نجح مخططهم اصبحت قلوب ابناءنا قاسية لا يتأثرون ولايشعرون بما حولهم

حاولنا ولكن ماباليد حيلة دخلت الأجهزة رغماً عنّا واستوطنتنا كما استوطنت اليهود فلسطيننا

اللهم أزل الغشاوة عن قادة المسلمين وردهم إلى الإسلام ردا جميلا واجعلهم يبتغون العزة بتوحدهم وتماسكهم وانصرهم نصرا مبيناً

والله أحزنت القلب ياأخي فبصراحة كدنا ننسى غزة بسبب قلة حيلتنا

ولكن صبرا آل غزة يادار العزة فإننا بجانبكم أقزاما والفرج قريب.

التعديل الأخير تم بواسطة (أم جمانة) ; 02-01-2010 الساعة 10:37 AM