الاخ نايف
مشكور عالموضوع الجميل، والله ياريت بس تكون موضوعاتنا اللى بنتكلم فيها دى بفايده وما تكونش طق حنك ، يادوب بنضيع وقت او نكون بنقراها ونشارك على سبيل التسليه وخلاص
ام روزينه الله يكرمها فتحت الموضوع ولاقت تجاوب جميل من الاخوه والاخوات ن وحضرتك اهه بتكمل النص التانى
ربنا يكرمكم انتوا الاتنين وفعلا نقدر كرجال ونساء نفهم بعض ونحس ببعض
لى عوده ومداخله بإذن الله بعد شويه بس اكون رتبت افكارى
شكرا
الاخ علو النفس
ردك جاء كالتالى
احرمها من الفراش فترة شوف , لكن دام انك جاهز في كل لحظة مجرد ما تأشر لك تنط , فمن البديهي أن السهل رخيص
يا اخى الفاضل، هل تقصد ان الزوجه تمتنع عن الفراش احيانا لان زوجها جاهز لها فى اى وقت
والحل انه يمتنع او يقلل........!
لآن السهل رخيص!!!!!!!!!!!
بهذا المفهوم ايضا يجب على الزوجه ان تفعل بالمثل مع زوجها!!!!!!!!
لان الله تعالى قال ولهن مثل الذى عليهن بالمعروف
اخى الكريم والله ماتزوجنا لاجل ان نكون بحرب وتكتيكات .......هذه الفكره تؤلمنى .....
الزواج اعفاف ، أم انه اعفاف للرجل فقط اى ان الرجل الذى يطلب زوجته عليها ان تجيبه فورا فورا وان لم تفعل نصبنا لها المشانق وانها تدفعه لكذا وكذا ، وقيل تحرم عليها الجنه وتلعنها الملائكه
والرجل على حسب قولك يجب الا يكون متاحا اى وقت ......هل لا تلعنه الملائكه هو ايضا وان لم نرى حديثا صحيحا او منقولا يتكلم عن الرجل فى هذا الشأن.........
يعنى هل تعتقد ان الرجل الذى تطلبه زوجته فيمتنع ويقهرها لن يحاسبه الله ولن تلعنه الملائكه
اعتقد والله اعلم ان الحديث جاء فى النساء لان الطبيعى ان شهوة الرجل متقده دوما فلا يمكن ولا يعقل ان يدعى للفراش ويمتنع ، لكن المرأه بحكم الاعباء المنزليه او اللال او الخجل او كنوع من عقاب الزوج قد تمتنع ولذا نزل فيها الحديث.
ارجو ان تكون وجهه نظرى واضحه ، او ان توضح لى اخى وجهه نظرك ، لعلى اكون اسأت فهم مداخلتك.
__________________
ليس كل ما يلمع ذهباً