منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مشكلتي في الحصول على فيزا لأستراليا
قديم 10-11-2009, 04:50 AM
قساميين
عضو نشيط
قساميين غير متصل  
بارك الله فيكم جميعا فعلا انتم غمرتوني بلطفكم ولله
انا اعلم فعلا ان قصتي غريبة لاني متطلع على قوانين السفر لمعظم البلدان الغربية وعندهم خط احمر انه يرفضو طلب بخصوص زواج بالذات بعد مرور الوقت عليه وانا اعترف باني اهملت الطلب والموضوع فترة كبيرة ولكن من دافع ان ليس لدي كفيل واعلم جيدا ان شروطهم 1+1= 2 وكانت ايضا طروفي المادية صعبة نوعا ما لم تسمح لي بالمجازفة ب 1050 دولار استرالي مجددا وبدون اي فائدة طلبي قدمته في عمان الاردن لانه من الصعب الوصول الى تل ابيب هنا ممنوع علينا الدخول الى هناك وذهب طلبي الى لبنان كان وقتها لا يوجد الا قنصلية في الاردن ولكن بعد تقديم طلبي باشهر اصبح هناك في عمان سفارة وهناك امور ومعلومات شخصية لا استطيع كتابتها هنا اعذروني اقترحو اي طريقة لازودكم بها عن اي معلومات تريدونها وانا اقترح على الايميل ممكن يكون افضل بالنسبة لي بعد انكم , اما بالنسبة لمحامي فاتوقع انه سيكون الاسلم وبارك الله فيكم جميعا وياريت لو تزوديني يا اخت بنوتة زوجي رقم المحامي الفلسطيني اذا كان موثوقا من طرفكم وبارك الله فيكم جميعا مجددا دون استثناء مع كل تقديري لاهتمامكم والله يقدرني على رد الجميل