منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اه ياقلب لا تحزن (مستجدات بالرد262 )
عرض مشاركة واحدة
قديم 29-10-2009, 08:39 AM
  #425
ابي رضاه
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 413
ابي رضاه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة number1 مشاهدة المشاركة
لا ابي رضاه لاتفكرين كذا 00000انتي سويتي اللي عليك وبالاخر تخربين كل شي00000

انتي اصبري 0000وشوفي ايش يصير000000 لاعاد تتصلين ولا ترسلين رسايل ولاتعملين شي000

يعني خلاص لاعاد تفكرين بالموضوع000وخلي الموضوع بيده هو00000

انتي وضعك تقريبا زي وضعي انا جالسه انتظر0000واشوف ايش عنده ايش يبغا يطلق يرجع 0000

على ان قلبي يتقطع على عيالي 0000بس بنتظر ربي مايضيع احد 0000

وان شاء الله تنحل امورك على خير00000

خليكي صبورة000000000000000000000 اعرف صعب وانك تعبتي بس ايش نسوي0000

حبيبتي والله اني افكر فيك الله يفرج همك

وش اقولك جفاء تملكني

ضاع عمري شهاداته عنده وحياتي متوقفه هنا
__________________
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
لا اله الا انـــت سبحانك اني كنت من الظالمين