منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اه ياقلب لا تحزن (مستجدات بالرد262 )
الموضوع
:
اه ياقلب لا تحزن (مستجدات بالرد262 )
عرض مشاركة واحدة
22-10-2009, 11:02 PM
#
317
ابي رضاه
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 413
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايتي الرضا
بشريني يا أختي
والله صدري ضايق وأبي أشاركك
ألحين زوجك لويبي يكلمك نفسيتك تساعد تكلميه ؟!أو ترجعين معه من بكره ولا لا ؟!
دعواتك الله يفرج همك ويجبر كسرك ويرده لك عاجلا غير اجل ويجعله من الصالحين المصلحين
بصراحه اخوي غايتي لا نفسيتي ماتساعد
بس هو يحاول يتصل
مجرد المحاوله تريحني شوي
بس كذا جفاء ليش؟؟
عموما اذا هو رجال شاري يجي يقابل الرجال نتناقش نشوف وش نرسى عليه
واذا وعدني انا شخصيا بانو يترك خرابيطه.....مايطلع الا وانا معاه..
__________________
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
لا اله الا انـــت سبحانك اني كنت من الظالمين
ابي رضاه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ابي رضاه